الرئيسية / هيئة الموقع

هيئة الموقع

سفيان الماجدي

soufiane

ولد يوم 26 مارس 1984 بالدار البيضاء، حاصل على الإجازة في الأدب العربي من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء سنة 2006، وعلى شهادة الماستر في الشعر المغربي الحديث سنة 2009 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط عن موضوع: فكرة الحداثة في لغة القصيدة المغربية المعاصرة. ومن الكلية نفسها، نال الماجدي شهادة الدكتوراه في الأدب العربي الحديث سنة 2016 عن أطروحة اللغة في أعمال محمود درويش، ويشتغل كأستاذ للغة العربية منذ 2008.

حفيظ الشرقاوي

hafid

ولد يوم 4 أبريل من سنة 1973 بمدينة الرباط. حصل على الإجازة في الأدب العربي من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- جامعة محمد الخامس سنة 2006، وعلى شهادة الماستر في الشعر المغربي الحديث سنة 2009 من الكلية نفسها عن موضوع: أثر الترجمة في تحديث القصيدة المغربية المعاصرة. وفي سنة 2016، حصل حفيظ الشرقاوي على شهادة الدكتوراه في الأدب العربي الحديث عن أطروحة في موضوع التذكر والنسيان في القصيدة العربية المعاصرة- شوقي بزيع نموذجا. ويعمل، الآن، موظفا بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني. كما أن له اهتمامات بالميدان القانوني.

يوسف البهالي

youssef

ولد يوم 25 ماي 1979 بمدينة الدار البيضاء. حصل على الإجازة في الأدب العربي من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء سنة 2006، وعلى شهادة الماستر في الشعر المغربي الحديث سنة 2010 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالرباط عن موضوع: البناء المقطعي في شعر محمد بنيس. وفي سنة 2016، حصل البهالي على شهادة الدكتوراه في الأدب العربي الحديث عن أطروحة الكتابة والجسد في شعر أمجد ناصر. ويعمل كأستاذ للغة العربية منذ 2001.

( للتواصل مع هيئة الموقع الرجاء توجيه المراسلات إلى البريد الالكتروني: info@wachm.ma)